walid2020

walid2020

ماشاء الله لاقوة الا بالله
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها  تجاه اى جهة اخرى
غير مسجل يسر الإدارة أن تتقدم لك باطيب التمنيات بمناسبة عيد الــــــــــحـــــــــب .. وتأمل منك فضلاً المساهمة معنا في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود والتفاعل معهم قدر المستطاع . كما ترجو منك ان تساهم في اشهار المنتدى لدى اصدقائك و شكرا. ( بكم نرتقي .. وبكم نتطور )

شاطر | 
 

 مدرب المنتخب الجديد ليس مسئولاً عن الوصول لأمم 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
heartbrocken
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar


مُساهمةموضوع: مدرب المنتخب الجديد ليس مسئولاً عن الوصول لأمم 2013   الأحد يونيو 12, 2011 2:34 am

اضطر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر إلى إلغاء فكرة تعيين مدير فنى مؤقت للمنتخب الوطنى خلفا لحسن شحاتة المدير الفنى المستقيل، وقرر تكثيف جهوده خلال الأيام المقبلة من أجل الاستقرار على اسم المدير الفنى الجديد.

جاء هذا بعد رفض المدربين المصريين المرشحين لتولى المهمة فكرة قيادة الفراعنة بشكل مؤقت خلال الفترة المقبلة، التى ستشهد خوض المباراتين المتبقيتين فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم 2012 أمام سيراليون والنيجر، حيث أبلغ طلعت يوسف المدير الفنى لاتحاد الشرطة ومختار مختار المدير الفنى السابق للمصرى البورسعيدى وطارق يحيى المدير الفنى للمقاصة، رفضهم فكرة قيادة المنتخب فى هاتين المباراتين، على أن يتم استقدام مدير فنى جديد لقيادة الفراعنة حتى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

أن الجبلاية تركز من الآن على أن تكون مهمة الجهاز الفنى الجديد هو الصعود إلى نهائيات كأس العالم 2014، وأن يستغل مباراتى سيراليون والنيجر والمباريات الودية والتصفيات المؤهلة لأمم 2013 بليبيا كبرنامج إعداد للفراعنة للمونديال القادم، كما تتجه النية للاستعانة بالجهازين الإدارى بقيادة سمير عدلى والطبى بقيادة الدكتور أحمد ماجد عند اختيار الجهاز الفنى الجديد فى ظل إجماع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد على استمرارهما، نظراً للدور الكبير الذى لعباه خلال الفترة الماضية.

من جانبه، قال عزمى مجاهد المتحدث الرسمى باسم اتحاد الكرة إن المدير الفنى الجديد سيكون غير مسئول عن التأهل لأمم 2013، على أن يكون الحساب على التأهل لمونديال 2014، موضحا أن اتحاد الكرة الحالى يخطط من الآن للمونديال وهو ما سيجنى ثماره مجلس إدارة الاتحاد الجديد، لاسيما وأن الاتحاد الحالى يتبقى له سنة وبضعة شهور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدرب المنتخب الجديد ليس مسئولاً عن الوصول لأمم 2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
walid2020 :: القسم الرياضي :: منتدى اخبار الرياضه-
انتقل الى: