walid2020

walid2020

ماشاء الله لاقوة الا بالله
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها  تجاه اى جهة اخرى
غير مسجل يسر الإدارة أن تتقدم لك باطيب التمنيات بمناسبة عيد الــــــــــحـــــــــب .. وتأمل منك فضلاً المساهمة معنا في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود والتفاعل معهم قدر المستطاع . كما ترجو منك ان تساهم في اشهار المنتدى لدى اصدقائك و شكرا. ( بكم نرتقي .. وبكم نتطور )

شاطر | 
 

 الزمالك يحول تأخره إلى فوز كبير على الشرطة بثلاثية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
heartbrocken
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar


مُساهمةموضوع: الزمالك يحول تأخره إلى فوز كبير على الشرطة بثلاثية.   الجمعة يونيو 10, 2011 4:56 am




الزمالك يحول تأخره إلى فوز كبير على الشرطة بثلاثية.

حقق فريق الزمالك فوزا هاما علي اتحاد الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الكلية الحربية ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين ليرفع الزمالك رصيده إلى 49 نقطة في المركز الأول وتوقف رصيد الشرطة عند 36 نقطة في المركز السادس لينال الهزيمة الثالثة على التوالي.

واختلف اداء الزمالك عبر شوطي المباراة وأصبح الطرف الأفضل في الشوط الثاني وكان نزول محمد إبراهيم نقطة تحول كبيرة في المباراة بعد أن نجح في تغيير شكل وأداء الفريق الأببض مستغلا أخطاء دفاع وحارس مرمي الشرطة.

بدأ حسام حسن المدير الفني الزمالك بتشكيل علي غير المتوقع بعد ان دفع بالدفع بالثلاثي احمد غانم ومحمد يونس وعلاء علي من البداية ونفس الحال في الشرطة الذي فاجأ طلعت يوسف الجميع باستبعاد احمد دويدار والدفع بعماد حلمي بدلا منه بجانب استبعاد النيجيري بوبا من خط الهجوم والدفع بلاعب الوسط محمد حفني بدلا منه لتنشيط وسط الملعب.

انحصر اللعب في وسط الملعب وتفوق طلعت يوسف المدير الفني للشرطة في إدارة المباراة بعد فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الزمالك بعد ان تولي محمد حنفي رقابة شيكابالا وقلل كثير من خطورته كما تولي رضا العزب رقابة حسين ياسر المحمدي والذي لم يكن له أي تواجد خلال المباراة وكان الشرطة الطرف الافضل طوال المباراة بعد ان اعتمد على الهجمات المرتدة عن طريق صلاح عاشور والنيجيري معروف يوسف التي شكلت خطورة كبيرة على مرمي عبدالواحد السيد الذي انقذ مرماه اكثر من مرة.
بينما لم تشكل هجمات الزمالك أي خطورة على مرمي احمد سعد حارس الشرطة وسيطرت العصبية على أداء لاعبي الزمالك خاصة بعد حصول الثنائي ابراهيم صلاح واحمد جعفر على إنذارين متتاليين.

وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي فاجأ صلاح عاشور الجميع بإحرازه هدف النقدم للشرطة في الدقيقة 43 من تمريرة رائعة لايمن سعيد سددها جميلة فوق عبدالواحد السيد محرزا هدف المباراة الاول.
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول حاول حسام حسن علاج اخطاء وسط الملعب بالدفع بهاني سعيد بدلا من علاء علي لينتهي الشوط بتقدم الشرطى بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني جاءت البداية هجومية من جانب الزمالك بعد المحاولات المستمرة لأحمد جعفر وشيكابالا، وأجري الزمالك التغيير الثاني بالدفع بمحمد إبراهيم بدلا من إبراهيم صلاح ورد عليه طلعت يوسف بالدفع بالمهاجم خالد قمر بدلا من معروف يوسف.

ونجح شيكابالا من إحراز هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 55 من ضربة حرة مباشرة أخطأ أحمد سعد حارس الشرطة في تقديرها ليعود الفريق الابيض مرة أخرى للمباراة بقوة.

واستمر تفوق الهجوم الاببض ليحرز أحمد جعفر الهدف الثاني في الدقيقة 60 من تمريرة رائعة من شيكابالا ليتقدم الزمالك بهدفين.

وحاول طلعت يوسف إعادة الاتزان لدفاعه بالدفع بأحمد دويدار بدلا من عماد حلمي في الدقيقة 65 لايقاف طوفات الهجوم الابيض، وشكلت هجمات الشرطة خطورة على مرمي عبدالواحد السيد خاصة عن طريق خالد قمر وصلاح عاشور وتسديدات لاعبي الوسط عبدالله فاروق وايمن سعيد.

وفي الدقيقة 75 منح حسام حسن الفرصة للصاعد حسن يوسف للمشاركة في المباراة بدلا من حسين ياسر المحمدي ودفع الشرطة باخر اوراقه الهجومية بمشاركة بوبا مينسواه بدلا من محمد حنفي ، وفي الوقت بدل الضائع أحرز محمد ابراهيم الهدف الثالث للشرطة من انفراد بأحمد سعد حارس الشرطة بعد أن راوغه وسددها بيساره قوية في المرمي الخالي لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
heartbrocken
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يحول تأخره إلى فوز كبير على الشرطة بثلاثية.   الجمعة يونيو 10, 2011 4:58 am

الزمالك راجع وناوى على الدورى وماحدش هيوفق فى طريقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يحول تأخره إلى فوز كبير على الشرطة بثلاثية.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
walid2020 :: القسم الرياضي :: منتدى اخبار الرياضه-
انتقل الى: