walid2020

walid2020

ماشاء الله لاقوة الا بالله
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها  تجاه اى جهة اخرى
غير مسجل يسر الإدارة أن تتقدم لك باطيب التمنيات بمناسبة عيد الــــــــــحـــــــــب .. وتأمل منك فضلاً المساهمة معنا في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود والتفاعل معهم قدر المستطاع . كما ترجو منك ان تساهم في اشهار المنتدى لدى اصدقائك و شكرا. ( بكم نرتقي .. وبكم نتطور )

شاطر | 
 

 إليكِ جديد عالم الجمال والتجميل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عازف الكمان
المشرف العام
المشرف العام
avatar


مُساهمةموضوع: إليكِ جديد عالم الجمال والتجميل   السبت يناير 23, 2010 11:11 pm


وصفات سحرية لإشراقة بشرتك

محيط خاص - فادية عبود

<td width=1>
خبيرة التجميل نهال القاضي
قد تتحالفين مع أعداء جمالك على بشرتك عندما تهملين الاعتناء بها، فتبدو شاحبة وتزحف عليها التجاعيد بسرعة، وتفقد مع الوقت نضارتها وشبابها ، فإذا كنت تريدين الاحتفاظ بشبابكِ مهما تقدم بكِ العمر، تابعي نصائح نيهال القاضي خبيرة التجميل والمدير التنفيذي لشركة Z.Bigatti لمستحضرات العناية بالبشرة بمنطقة الشرق الأوسط .
تؤكد نيهال القاضي لشبكة الأخبار العربية "محيط"، أن أكبر خطأ ترتكبه المرأة في حق بشرتها هو عدم اهتمامها بنوعية الطعام، وتناولها للوجبات السريعة المكتظة بالدهون المشبعة التي تزيد من كمية السموم بالجسم وتؤدي إلى الإصابة بالبثور بكافة أنواعها.

تعكس صحتك

ولأن البشرة مرآة الصحة تدعو خبيرة التجميل كل امرأة إلى ضرورة تناول الخضروات بكافة أنواعها وخاصة الطماطم لأنها تحتوي علي فيتامينات E & A & C & D ، كما أنها غنية بالمواد المضادة للأكسدة التي تحمي البشرة من التجاعيد. الجزر والفلفل واللفت أيضاً خضروات تحتوي على نفس العناصر الهامة الموجودة في الطماطم ولا تنسي أن الشاي الأخضر أيضاً مضاد للأكسدة وينصح به خبراء التجميل العالميين ككمادات للبشرة المرهقة .

<td width=1>
وتضيف نيهال القاضي : للفواكه أيضاً دور كبير في مد البشرة بالفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة، فالفراولة أيضاً تحتوي على عناصر مضادة للأكسدة، وماسك الفراولة المهروسة يساعد على إزالة حروق الشمس ، وأهم فاكهة أوصي بتناولها يومياً هي التفاح ، ففوائده لا تعد ولا تحصى للصحة ، فقد نصحتني معمرة أمريكية بتناول ثمرة واحدة يومياً وقالت لي "تفاحة يومياً تبعدكِ عن الطبيب" ومؤخراً أثبتت الدراسات العملية أن من يتناول تفاحة واحدة يومياً تنخفض لديه معدلات الإصابة بالسرطان .

بشرتك زهرتك

عندما تسيئ المرأة معاملة بشرتها يتضح ذلك سريعاً ، فهي أحياناً تنام وتترك بقايا الماكياج على وجهها وتحرم بشرتها من التنفس ليلاً، فتستيقظ صباحاً وتجد بشرتها مجهدة فتغضب فيتفاعل الغضب مع بقايا الماكياج والإجهاد فتزحف التجاعيد سريعاً وتبدو بنت العشرين وكأنها أكبر عشر سنوات ، هذه أبرز صور إساءة حواء لبشرتها بحسب خبيرة التجميل نيهال القاضي.

<td width=1>
وتتابع : هناك قول مأثور يردده الكثيرون دون وعي بأهميته ألا وهو " الماء سر الحياة " إنه سر نضارة البشرة أيضاً ، إذا تعاملت كل امرأة مع بشرة كما تتعامل مع زهرتها المفضلة التي تحرص دائماً على أن تسقيها بالماء وترشها ستجد فرقاً كبيراً يلاحظه الجميع .

وتوضح قائلة : اشتري زجاجة ماء ورد مركزة من العطار "حجمها مثل الأنبول وليست التي تستخدم في الطهي" ، وأضيفيها على لتر ماء ثم احفظيها في الثلاجة وفور استيقاظك من النوم وقبل أن تقومي بأي حركات تعبيرية بوجهك( فرح ، حزن ، غضب) رشي بشرتك من الماء الموجود في الزجاجة ، بعدها اشربي كوب ماء أو اثنين لتغسلي جسمك من السموم ، وانتظري حتى يجف الماء على وجهك ثم اغسليه كما تشائين . بعد أول أسبوع ستلاحظين الفرق وبعد ثلاثة أسابيع سيلاحظ المحيطون بكِ نضارة وحيوية بشرتك بوضوح، هكذا تكونين حريصة على العناية ببشرتك كالوردة ( تسقيها وترشيها ).

سم الثعبان بدي آمن للبوتكس

<td width=1>
بعد أن أثار البوتكس ثورة في علاج التجاعيد ، أصبحت بعض شركات التجميل تدخله على منتجاتها، فهناك كثيرات يكرهن مغامرة الحقن ، ولكن الجديد في إيقاف زحف التجاعيد على البشرة هو مستحضرات التجميل المحتوية على سموم الثعبان .

وتشير نيهال القاضي إلى أن سموم الثعبان تدخل في علاجات الأمراض المستعصية التي عرفها العالم ، وبالتالي تقضي على جميع مشاكل البشرة من نمش وحب شباب وتصبغات ، .. إلخ ، وهذا ما يميز مستحضرات Z.Bigatti للعناية بالبشرة .

وتوضح القاضي أيضاً أن منتجات Z.Bigatti تمد البشرة بالاىستين، والكولاجين ، أمينوأسيد، والإنزيمات، الهامة لنضارة وصحة البشرة. مؤكدة في النهاية أن جمال المرأة يبدأ من الداخل، وأن النظافة أهم من الماكياج .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.ae
رنا
مشرفة قسم
مشرفة قسم
avatar


مُساهمةموضوع: رد: إليكِ جديد عالم الجمال والتجميل   الإثنين فبراير 01, 2010 12:36 pm

شكرا عازف الكمان موضوع جميل ومجهود رائع منك

الله يعطيك العافية والي الامام ديمنى

تقبل مروررررري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://walid2020.yoo7.com
 
إليكِ جديد عالم الجمال والتجميل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
walid2020 :: قسم لكي سيدتي :: منتدي عالم المراة-
انتقل الى: